-->
جديد التكنولوجيا جديد التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موقع تسجيلات قرعة الحج 2018/1439 في الجزائر PELERINAGE.INTERIEUR.GOV.DZ وزارة الداخلية والجماعات المحلية استمارة طلب التسجيل للحج







موقع تسجيلات قرعة الحج  في الجزائر pelerinage.interieur.gov.dz وزارة الداخلية والجماعات المحلية استمارة طلب التسجيل للحج، نواصل مع قرائنا في الجزائر نشر تفاصيل عملية التسجيل في الحج 2017 من خلال تقديم رابط موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية الجزائرية والذي من خلالة يمكنكم ملء استمارة التسجيل لموسم الحج 2017 ميلاديا 1438 هجريا مباشرة على الانترنت، وبعد التسجيل في الحج سوف يتم ارسال رساله نصيبة تحتوي على التسجيل الخاص بمقدم الطلب على البريد الالكتروني



موقع وزارة الداخلية طلب التسجيل للحج
التسجيل للحج في الجزائر  عبر موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية ، فقد أكد الديوان الوطني للحج والعمرة، أن انطلاق عملية التسجيلات الخاصة بقرعة حج 2018 ستنطلق اليوم الخميس، مضيفا أن المواقع المزعومة التي يتوجّه إليها بعض المواطنين للقيام بالعملية لا أساس لها من الصحة  .
أوضح الديوان أن عملية التسجيلات تم الاعلان عنها من قبل وزارة الداخلية والجماعات المحلية، والتي من المنتظر أن تكون على مستوى موقع الوزارة الوصية، مشيرا إلى أن المواقع التي تروّج لانطلاق عملية التسجيل للحج قبل ذلك كانت مجرد  تضليل.

موقع التسجيل في قرعة الحج 2018 الجزائر

انطلاق عملية التسجيلات الخاصة بقرعة الحج لموسم 1438، ففي إطار التحضير لموسم الحج ، حددت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية فترة التسجيلات الخاصة بقرعة الحج .

التسجيل للحج الجزائر 

 2018

 
 اليوم تبدأ فعليا عملية التسجيلات الفعلية عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، وذلك بعد اتمام معرفة الكوطة الرسمية للحجاج الجزائريين، pelerinage.interieur.gov.dz يمكنكم من خلال الرابط التالي الدخول وبدء التسجيل للحج في الجزائر لهذا العام  من هنا .
اعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية عن انطلاق التسجيل للمشاركة في قرعة حج
 
بقلم : رحمة عبد الحليم

بقلم: رحمة عبد الحليم

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

جديد التكنولوجيا

2016